منتديات الجزائر سات

فغولي يتألق ويساهم في فوز فالنسيا على الأتليتيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r22 فغولي يتألق ويساهم في فوز فالنسيا على الأتليتيكو

مُساهمة من طرف algsat في الإثنين نوفمبر 05, 2012 1:30 pm

قادير يسجل ويتغلب على بودبوز

سجل وسط ميدان المنتخب الوطني سفيان فغولي، عودة قوية في الليغا الإسبانية، بعد استنفاده العقوبة التي كانت مسلطة عليه. وساهم فغولي في فوز فريقه أول أمس على أتليتيكو مدريد، بنتيجة هدفين نظيفين لحساب الجولة العاشرة من البطولة الإسبانية.
حضور وسط ميدان الخضر في هذه المواجهة، كان قويا منذ انطلاقة المباراة وساهم في بناء عدة حملات هجومية، وكان وراء الهدف الثاني في مرمى أتليتيكو بفضل التمريرة الدقيقة التي قدمها لزميله فالديز، بعدما قام بلقطة فنية رائعة تجاوب معها جمهور فالنسيا.
ويتواجد مدلل نادي الخفافيش، هذه الأيام، في لياقة جيدة، حيث يصب ذلك في مصلحة المنتخب الوطني الذي سيخوض يوم 14 نوفمبر القادم مباراة ودية ضد منتخب البوسنة بملعب 5جويلية الأولمبي. وفي تصريح مقتضب لوسائل الإعلام الإسبانية عقب نهاية اللقاء، أكد اللاعب السابق لنادي غرونوبل الفرنسي أن الفوز على أتليتيكو كان صعبا، لكنه ثمّن في الوقت نفسه ذلك الانتصار، معتبرا أن فريقه فالنسيا صار قويا داخل قواعده ويصعب النيل منه في ملعب المستايا.
تجدر الإشارة إلـى أن سفيان فغولي سيكون، هذا الأربعاء، على موعد مع لقاء رابطة أبطال أوروبا ضد نادي بوريسوف البلغاري، وهي المواجهة التي يشدد لاعب الخضر على ضرورة الفوز بها. وفي البطولة الفرنسية، كان الموعد أول أمس مع المواجهة التي جمعت فؤاد قادير وزميله في المنتخب رياض بودبوز، بمناسبة استقبال فالنسيان لنادي سوشو ولحساب الجولة الحادية عشرة من الدرجة الأولى الفرنسية. وعادت الكلمة لفؤاد قادير الذي فاز على بودبوز بنتيجة (3/1)، وتمكن من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 12، وهو الانتصار الذي زاد من تعقيد وضعية بودبوز مع فريقه سوشو قبل أيام من موعد لقاء الجزائر الودي ضد منتخب البوسنة.
تجدر الإشارة إلى أن الجولة الحادية عشرة من البطولة الفرنسية، شهدت عودة المهاجم السابق للمنتخب الوطني كمال فتحي غيلاس مع فريقه رامس، لكن عودته كانت غير موفقة، حيث انهزم فريقه في خرجته إلى رين بهدف دون رد، وقد عرفت هذه المواجهة عودة الفرانكو جزائري عيسى ماندي إلى كرسي الاحتياط.
avatar
algsat
المدير العام


عدد المساهمات : 1135
نقاط : 2821
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 55
الموقع : http://algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى