منتديات الجزائر سات

الترجي التونسي يحل اليوم بالجزائر لمواجهة الشلف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r22 الترجي التونسي يحل اليوم بالجزائر لمواجهة الشلف

مُساهمة من طرف algsat في الأربعاء سبتمبر 12, 2012 2:57 pm

سيحل فريق الترجي التونسي بالجزائر هذه الظهيرة، استعدادا لمواجهة فريق أولمبي الشلف هذا الجمعة لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا. وتعتبر المباراة شكلية بالنسبة للنادي الشلفي الذي ودع المنافسة القارية مبكرا.
سيقيم وفد الترجي التونسي بفندق الماركير في العاصمة، حيث أكد رئيس الأولمبي عبد الكريم مدوار، أن كل الإجراءات اللازمة قد تم اتخاذها من أجل ضمان استقبال مميز للضيوف التونسيين، وتوفير كل ظروف الراحة لهم خلال فترة إقامتهم بالجزائر.
وسيتنقل أشبال المدرب نبيل معلول سهرة الغد نحو الشلف، حيث سيجري الترجي حصة تدريبية واحدة فقط، تكون بداية من الساعة الـثامنة والنصف ليلا على أرضية ملعب محمد بومزراق في نفس توقيت المواجهة. وسيستغلها الطاقم الفني للترجي التونسي لتعويد لاعبيه على أرضية ميدان ملعب محمد بومزراق، ذات العشب الاصطناعي. من جانب آخر عادت العناصر الشلفية صبيحة أول أمس إلى جو التحضيرات بكامل التعداد، لكن ستعرف مواجهة الترجي التونسي غياب ستة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من غزالي الذي شارك رفقة فريقه السابق وفاق سطيف في منافسة كأس الكاف، وحجاج وسعيدي بسبب عدم تأهيلهما مع الشلف بعدما استقدما مؤخرا، إضافة إلى مسعود المعاقب بست مقابلات، ولاعب الوسط غربي صبري بعدما تحصل على البطاقة الحمراء في لقاء ''سان شاين'' الأخير بالشلف، وكذا لاعب المحور معمر يوسف الذي تحصل على البطاقة الصفراء الثانية. وبهذا تكون الفرصة مواتية لبعض الشبان وكذا اللاعبين الاحتياطيين للمشاركة في مواجهة هذا الجمعة، خاصة وأن نتيجتها لا تهم فريق أولمبي الشلف.
تجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم لدى ''الكاف'' عينت الثلاثي الغابوني لإدارة لقاء جمعية الشلف-الترجي التونسي، ويتعلق الأمر بكل من ''إريك أوطوغو، كفيل فينغا ودوليفات نيزيانجي''، في حين مراقب اللقاء فهو السيد سايدو ديويري'' من النيجر. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الخبر
avatar
algsat
المدير العام


عدد المساهمات : 1135
نقاط : 2821
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 55
الموقع : http://algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى