منتديات الجزائر سات

اخبار محترفينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r1 اخبار محترفينا

مُساهمة من طرف algsat في الأربعاء ديسمبر 11, 2013 3:14 pm

بوڤرة يتعافى ويستأنف التدريبات
 استأنف المدافع الدولي الجزائري مجيد بوڤرة المصاب على مستوى الكاحل التدريبات مع فريقه لخويا القطري بصورة انفرادية، حسب ما كشفت عنه الصحافة القطرية أمس.
وأصيب قائد المنتخب الجزائري منذ أسبوعين بمناسبة المقابلة التي لعبها فريقه في إطار البطولة المحلية، ما اضطره للابتعاد عن الملاعب لأسابيع. ومن المنتظر أن يلتحق “الماجيك” بالتدريبات الجماعية للنادي قريبا، استنادا إلى نفس التقارير التي أوضحت أيضا أن بوقرة سيشارك في مقابلة ودية قبل العودة إلى المنافسة الرسمية. ويستعد بوقرة (32 عاما) للمشاركة في ثاني مونديال له على التوالي مع المنتخب الوطني في البرازيل. للإشارة، صرح قائد “الخضر” بعد إصابته أنه سيستغل فترة النقاهة التي خضع لها من أجل “الراحة قليلا”، معترفا بالتعب الذي نال منه بسبب العدد الهائل من المباريات التي لعبها مع ناديه والمنتخب الجزائري منذ شفائه من الإصابة في شهر جانفي الماضي. وكانت الصحافة القطرية قد حملت مسؤولية إصابة المدافع الدولي الجزائري لمدرب لخويا التقني البلجيكي “إريك غيريتس” الذي أشركه طيلة أطوار المقابلة، رغم أنه كان على علم أن بوقرة تعب كثيرا جراء المباراة المصيرية التي خاضها مع المنتخب الوطني في إياب الدور الفاصل المؤهل للمونديال البرازيلي أمام بوركينافاسو.

بلحاج يبقي على أمل العودة إلى صفوف “الخضر” ويصرح
 “الجزائر أمام مهمة صعبة في المونديال”
 شدد الجزائري نذير بلحاج لاعب السد القطري أن المجموعة الثامنة التي وقعت فيها الجزائر في نهائيات مونديال البرازيل 2014 صعبة. وقال اللاعب الذي لم يخفِ رغبته في العودة إلى صفوف “الخضر” في تصريح لموقع ناديه السد، إن كل المنتخبات التي توجد في نفس مجموعة الجزائر قوية، ويتعلق الأمر بمنتخبات روسيا وبلجيكا وكوريا الجنوبية. وأرجع الظهير السابق للمنتخب الوطني ذلك إلى أن المنتخبات الثلاثة تتمتع بخبرة كبيرة، وهذه الخبرة هي التي ستسمح لها بتحقيق نتائج جيدة في كأس العالم.
ولم يخف بلحاج في نفس الوقت وجود فرصة للمنتخب الجزائري لبلوغ الدور الثاني، رغم الصعوبة التي يتوقعها، وقال بلحاج إن المجموعات الثمان في نهائيات كأس العالم صعبة، مضيفا أن مقابلات “الخضر” ستكون في غاية القوة. وبخصوص المنتخب البلجيكي، قال بلحاج إن هذا الفريق عرف تطورا كبيرا في الفترة الأخيرة، فيما أوضح بشأن المنتخب الروسي أنه يتمتع بخبرة طويلة على غرار منتخب كوريا الجنوبية، وهو المنتخب الذي قال أيضا إنه منتخب يتألق باستمرار في قارة أسيا. وعن سؤال حول ما إذا كان دائما يبقي على فرصه في الالتحاق بالمنتخب الوطني، أشار بلحاج “مازلت أؤمن بحظوظي وآمل العودة، وأتمنى أن أكون مع منتخب بلادي في كأس العالم”. وعبر بلحاج عن أمنيته في استجابة المدرب وحيد حاليليوزيتش إلى ندائه لمرافقة “الخضر” إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل العام القادم.

مجاني يعود إلى المنافسة من النادي الأول
 عاد المدافع كارل مجاني إلى جو المنافسة في ناديه أولمبياكوس اليوناني بعدما حرم من المشاركة في مقابلات ناديه الأول.
ولم يشارك مجاني في أي مقابلة منذ 30 أكتوبر الماضي بمناسبة المقابلة التي شارك فيها مع ناديه أمام فوكيكوس في إطار كأس اليونان. واستدعى مدرب النادي اليوناني، الإسباني “ميشال”، المدافع الجزائري للانضمام إلى التشكيلة التي لعبت أمس مقابلة رابطة أبطال أوروبا أمام نادي أندرلخت البلجيكي.

حليش يُطرد من جديد
تلقى المدافع الجزائري رفيق حليش بطاقة حمراء ثانية في مشواره هذا الموسم مع ناديه أكاديميكا البرتغالي، وكان بإمكان حليش الحفاظ على عودته المنتظمة إلى المنافسة لو لم يرتكب خطئا جديدا دفع الحكم الذي أدار المقابلة التي جمعت بين فريقه ونادي فيتوريا سوتوبال في إطار كأس الرابطة البرتغالية، إلى طرده في الوقت بدل الضائع.وقدم مدافع “الخضر” مردودا طيبا قبل أن يتفاجأ بإشهار بطاقة حمراء في وجهه إثر رد فعله على استفزاز لاعب من النادي المنافس، حين رمى الكرة بعيدا عنه مع دفعه.

كادامورو مصاب
لم يُشف المدافع الجزائري لياسين كادامورو من الإصابة التي اضطرته لإجراء تدريبات انفرادية، ولم يتمكن اللاعب من المشاركة في مقابلة ناديه ريال سوسيداد مع باير ليفركوزن الألماني أمس في إطار رابطة أبطال أوروبا.وكان لاعب “الخضر” يتمنى المشاركة في المقابلة المذكورة إلى غاية الدقائق الأخيرة، إلا أن إصابته لم تسمح له بالمشاركة في المنافسة الأوربية التي خرج فريقه من السباق فيها.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ماهر المعيقلي

ندعوكم لزيارة مدونة الجزائر سات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
algsat
المدير العام


عدد المساهمات : 1135
نقاط : 2821
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 55
الموقع : http://algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى