منتديات الجزائر سات

النجم البلجيكي “أنزو شيفو” يرشح بلده للمرور إلى الدور القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r8 النجم البلجيكي “أنزو شيفو” يرشح بلده للمرور إلى الدور القادم

مُساهمة من طرف algsat في الأربعاء ديسمبر 11, 2013 1:42 pm

بدا النجم البلجيكي الأسبق “أنزو شيفو” متفائلا لقدرة منتخب بلده بلجيكا على المرور إلى الدور القادم في نهائيات كأس العالم التي سيخوضها شهر جوان القادم بالبرازيل، بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الثامنة التي تضم كلا من الجزائر وروسيا وكوريا الجنوبية.
وأكد إنزو شيفو في تصريحات للتلفزيون الحكومي البلجيكي أن المنتخب البلجيكي هو المرشح الأبرز لاقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور الثاني.
واعتبر صانع ألعاب “الشيطين الحمر” سابقا أن مأمورية البلجيكيين تبدو سهلة على الأوراق كون منتخب بلاده هو الأقوى وقادر على تصدر ريادة المجموعة قائلا “يمكن القول إن المنتخب البلجيكي هو المرشح الأول للمرور إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم بما أنه منطقيا وعلى الورق هو أقوى منتخب في هذه المجموعة وجميع الظروف تخدمه، لكن لا يجب التفاؤل المفرط وإنما علينا أن نحترم بقية المنتخبات الأخرى التي ستعمل على إحداث المفاجأة، وعلى اللاعبين والمدرب البلجيكي أن يستعدوا جيدا لهذه المباريات بهدف تفادي مفاجأة غير سارة”، يقول شيفو الذي أوضح أن “الفوز بالمباراة الأولى أمام الجزائر ضروري”، مشيرا إلى أنه من المهم للغاية ضمان انطلاقة جيدة لأن ذلك سيجعل اللاعبين يدخلون في أجواء المنافسة بقوة، داعيا اللاعبين إلى عدم استصغار المنافس واللعب بكل إرادة من أجل تحقيق فوز مريح.
وأضاف شيفو قائلا “نحن مرشحون للفوز بلقاء الجزائر رغم أننا نجهل طبيعة وطريقة لعب المنافس، لكنني واثق أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم ويجب تحقيق فوز مريح يجعل المنتخب يدخل المنافسة بقوة منذ البداية ويفتح الطريق أمامه للتأهل إلى الدور الثاني”.
وتابع شيفو حديثه أنه يرشح منتخبي بلجيكا وروسيا للتأهل إلى الدور الثاني لأن كوريا الجنوبية والجزائر ليس لديهما تقاليد كبيرة في كأس العالم.
منتخبات المجموعة محظوظة
وختم شيفو حواره مع التلفزيون الحكومي البلجيكي بالقول إن منتخبات المجموعة الثامنة محظوظة لأنها ستدخل المنافسة متأخرة عن بقية المنتخبات الأخرى، مشيرا إلى أن المنتخبين الجزائري والبلجيكي سيتابعان 14 مباراة قبل أول مباراة لهما، وهذا ما يجعلهما يدخلان في جو المنافسة ويسمح لهما بأخذ فكرة وافية عن مستوى الأداء والظروف المناخية، مشيرا إلى أنه يأمل في أن تكون كأس العالم هذه المرة في البرازيل أفضل من جميع الدورات.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ماهر المعيقلي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ندعوكم لزيارة مدونة الجزائر سات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
algsat
المدير العام


عدد المساهمات : 1135
نقاط : 2821
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 55
الموقع : http://algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى