منتديات الجزائر سات

تايدر ومصباح لم يلعبا وفغولي يشارك في 24 دقيقة ويفوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r22 تايدر ومصباح لم يلعبا وفغولي يشارك في 24 دقيقة ويفوز

مُساهمة من طرف رضوان في الأحد أغسطس 18, 2013 2:44 pm

فغولي يشارك في 24 دقيقة ويفوز
إنطلقت مباراة فالنسيا ومالاغا بداية من الساعة العاشرة ليلا ولم يكون سفيان فغولي أساسيا في تشكيلة "الخفافيش" سهرة اليوم، وذلك بعدما فضل الطاقم الفني وضعه على مقاعد البدلاء، حيث يرجع السبب بنسبة كبيرة إلى الإصابة التي تعرض لها في الأيام الفارطة والتي حرمته من المشاركة في لقاء المنتخب الوطني أمام غينيا. قبل أن يسجل دخوله في (د66) وشارك في 24 دقيقة ومباشرة بعد دخوله بدقيقتين تمكن فريقه من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة بواسطة ريكاردو كوستا ليحقق رفقاء فغولي أولى النقاط الثلاث.
لحسن يلعب 90 دقيقة وكادامورو يكتفي بمقعد البدلاء
انطلقت في حدود الساعة السادسة أول مباريات البطولة الإسبانية هذا الموسم، ولعب ريال سوسيداد أمام ضيفه خيتافي في لقاء انتهى لصالح صاحب الأرض بثنائية نظيفة، ولعب مهدي لحسن طيلة 90 دقيقة من جانب الفريق الضيف بينما جلس الياسين كادامورو على مقاعد البدلاء ولم يشارك حتى كبديل.
كأس إيطاليا:
مصباح وتايدر لم يلعبا أي دقيقة
ضرب بارما بقوة في أول مبارياته الرسمية هذا الموسم عندما حقق فوزا عريضا برباعية نظيفة على حساب ضيفه ليتشي في الدور الثالث التصفوي من منافسة كأس إيطاليا، لكن الدولي جمال الدين مصباح لم يلعب أي دقيقة في هذا اللقاء واكتفى بمشاهدة بارما يتفوق على ناديه السابق.وفي لقاء آخر، تأهل بولونيا بدوره بفوزه على ضيفه بريشيا بهدف يتيم في لقاء لم يشارك فيه سفير تايدر الذي اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء طيلة 90 دقيقة.
الدوري الكرواتي (الجولة السادسة):
سوداني يشارك لمدة 70 دقيقة ويتصدر جدول الترتيب
انتهى داربي مدينة زغرب العاصمة الكرواتية بين دينامو ولوكوموتيفا، وسجل الدولي هلال العربي سوداني حضوره مع التشكيلة الأساسية لفريقه مثلما جرت عليه العادة قبل أن يترك مكانه منذ (د70)، واستعاد دينامو صدارة الدوري بعد فوز (2-1) على حساب لوكوموتيفا.
الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى (الجولة الثالثة):
أول ظهور لـ عبدون وقديورة حاضر كالعادة
شارك عدلان قديورة أساسيا في لقاء ناديه نوتنغهام فورست الذي واجه بولتون وفاز بنتيجة (3-0)، بينما سجل جمال عبدون أول مشاركاته هذا الموسم عندما كبديل منذ (د85) وهو أول استدعاء للاعب الجزائري منذ إنضمامه للفريق.
الدوري الفرنسي (الجولة الثانية):
قادير يشارك كبديل وحضور حارك وماندي
انتهت مباراة أولمبيك مرسيليا وإيفيان لصالح "لوام" بنتيجة (2-0)، ودخل فؤاد قادير إلى أرضية الميدان في (د82) في مكان زميله فالبوينا.
فتحي حارك يواصل الاحتفاظ بمكانته الأساسية مع باستيا الذي أطاح بضيفه فالنسيان بثنائية نظيفة ووظف اللاعب الجزائري في محور الدفاع وأكمل جميع دقائق المواجهة.
عيسى ماندي شارك في كامل دقائق لقاء ناديه ريمس وضيفه ليل، حيث يلعب على الرواق الأيسر من الدفاع عكس ما جرت عليه العادة وزميله الشاب بلال واعلي على مقاعد الاحتياط دون أي شارك، وحقق ريمس المفاجأة بإطاحته بـ ليل بنتيجة (2-1).
حقق سانت إيتيان الانتصار بهدف لصفر على حساب ضيفه غانغون وجلس إدريس سعدي على مقاعد البدلاء طيلة 90 دقيقة، في وقت لم يستدع فوزي غلام على الإطلاق للأسباب المعروفة.
الدوري الألماني الدرجة الثانية (الجولة الرابعة):
مطمور يحتفظ بمكانته الأساسية
سجل كايزرسلاوترن ثالث انتصاراته في الموسم وذلك بعدما فاز على إيرزيبيرغي آوي بنتيجة (2-1)، وشارك الجزائري كريم مطمور أساسيا من جديد ولعب 80 دقيقة قبل استبداله.




avatar
رضوان
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 97
نقاط : 188
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى