منتديات الجزائر سات

عبد المؤمن جابو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r22 عبد المؤمن جابو

مُساهمة من طرف رضا في السبت أغسطس 17, 2013 3:19 pm

جابو: أنتظرت هذه الفرصة منذ سنوات وسترون منتخبا آخر أمام مالي

قال لاعب النادي الإفريقي عبد المومن جابو، "للشروق" انه لا زال يعمل للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية، لكن يبقى القرار بيد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، وأشار بأنه لا بد من التفكير من الآن في اللقاء القادم أمام المنتخب المالي الذي سيكون تحضيريا للمباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

منذ مدة لم يتعثر المنتخب الوطني بملعب تشاكر، ماذا تقول عن هذا التعثر أمام غينيا؟
كلاعبين لم نكن نتوقع هذا التعثر بالنظر إلى الطريقة التي لعبنا بها في المرحلة الأولى، لكن هذا التعادل لا يجب أن ننظر إليه على أنه كارثة، وإنما يجب النظر إلى أن الأمر يتعلق بمباراة ودية لا أكثر، وهذا التعادل يساعدنا على العمل أكثر لسد الثغرات حتى نكون جاهزين للمباريات المقبلة خاصة المباراة الفاصلة.
 
ألا ترى أن السهولة التي وقع فيها المنتخب الوطني في الشوط الثاني كلفته التعادل؟
لا يمكن أن نتحدث عن السهولة بما أن جميع اللاعبين محترفون ولا يفكرون بهذه الطريقة، وكل ما في الأمر أن المنتخب الغيني عرف كيف يعود في النتيجة من فرصتين أتيحتا له، ولا تنسوا أن المدرب أجرى الكثير من التغييرات على التشكيلة، أين منح الفرصة لجميع اللاعبين تقريبا لذلك من غير الممكن أن يحافظ المنتخب على نفس طريقة اللعب من بداية المباراة إلى نهايتها.
 
هل أنتم راضون عن الأداء؟
بطبيعة الحال لأننا كنا أحسن من المنتخب الغيني الذي سجل من فرصتين مثلما أشرت له سابقا، وسجلنا هدفين جميلين، وما يهم أيضا هو أننا واصلنا التسجيل في شباك المنافسين ما يؤكد أن الخط الأمامي يتواجد في معدل تهديفي جيد.
 
هل كنت جاهزا نفسيا للمشاركة في هذه المباراة كأساسي؟
هذا أكيد، أديت موسما مميزا مع فريقي الموسم الفارط، وكنت أنتظر هذه الفرصة منذ سنوات إلى أن جاءتني، وقلت في قرارة نفسي أنه لا يجب أن أضيعها وقدمت كل ما لديّ فوق أرضية الميدان، ووجدت معالمي بسهولة فوق أرضية الميدان، وبرهنت مرة أخرى أني قادر على تقديم الإضافة اللازمة.
 
وهل تعتقد أنك تستحق مكانة في التشكيلة الأساسية؟
كل لاعب يأمل في لعب جميع المباريات كأساسي، لكن الأمر لا يتعلق بالرغبة بقدر ما يتعلق بخيارات الطاقم الفني، لأن المدرب خليلوزيتش هو المسؤول الأول والأخير عن العارضة الفنية، وإذا ما وضع فيّ ثقته فأنا جاهز للعب كأساسي، وإذا لم يضع ثقته فيّ منذ البداية أنا جاهز للدخول في أي وقت يطلبني فيه.
 
لاحظنا أنك كنت في المستوى من الجانب البدني مقارنة ببعض اللاعبين؟
أنتم تعلمون أننا أنهينا البطولة في تونس، بعد نهاية جميع البطولات ومن الطبيعي أكون جاهزا من هذا الجانب، وأجريت أيضا تحضيرات في المستوى مع النادي الإفريقي، وهو ما يفسر الأداء البدني الذي ظهرت به في مباراة غينيا.
 
وهل بدأتم تفكرون في المباراة الأخيرة أمام منتخب مالي؟
مباشرة بعد نهاية المباراة يجب علينا التفكير في مواجهة مالي، التي ستكون تحضيرية أيضا للمباراة الفاصلة، لكن يتوجب علينا الفوز بها مهما كان الثمن حتى نؤكد أحقيتنا بالتواجد في الريادة، وأعد الأنصار أنهم سيرون منتخبا آخر أمام مالي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
رضا
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 288
نقاط : 675
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 37

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى