منتديات الجزائر سات

الإنتر قدم عرضاً جديدا بـ 5 ملايين أورو لشراء نصف بطاقة تايدر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r1 الإنتر قدم عرضاً جديدا بـ 5 ملايين أورو لشراء نصف بطاقة تايدر

مُساهمة من طرف رضا في السبت أغسطس 17, 2013 2:32 pm

بعدما كان نادي بولونيا الإيطالي قد رفض عرضاً في الأيام الماضية من نظيره إنتر ميلان بقيمة 3.5 مليون أورو لشراء نصف بطاقة الدولي الجزائري الواعد “سفير تايدر”. كشف موقع “ايل سوسيدياريو” الذائع الصيت في بلاد الرومان أن إدارة الرئيس ماسيمو موراتي تواصل محاولاتها مع “الروسوبلو” بغية التوصل إلى اتفاق نهائي وإتمام الصفقة، حيث قدمت في الساعات الأخيرة مقترحاً مالياً قدره 5 ملايين أورو على أمل الموافقة عليه رغم أن المدرب “ستيفانو بيولي” يرفض بأي شكل من الأشكال الاستغناء عن خدمات خريج مركز تكوين نادي غرونوبل الفرنسي. إذ صرح مؤخراً بأن بولونيا يعتبر فريقاً عادياً في حال رحيل “تايدر” نظرا لوزنه الكبيرة في التشكيلة.
بولونيا طالب بـ 6 ملايين أورو زائد استعارة الغاني دنكان
 بحسب ذات المصدر دائماً، فإن إدارة بولونيا الإيطالي الممثلة بالرئيس “ألبانو غارالدي” لم يعجبه المبلغ المقترح لأنه يهدف للحصول إلى ما لا يقل عن 6 ملايين أورو زائد الاستفادة من النجم الغاني الصاعد لنادي إنتر ميلان “ألفريد دنكان” على سبيل الإعارة بعد الأداء الرائع الذي أبان عنه الموسم الفارط رفقة ليفورنو في الدوري الإيطالي الدرجة الثانية “السيري بي”. موقع “ايل سوسيدياريو” يرى بأن الخلاف المالي غير كبير بين المقترح والطلب، وبالتالي لا يمكن استبعاد التوصل إلى اتفاق نهائي بين كلا الأطراف يقضي بموجبه انضمام تايدر لإنتر ميلان والالتحاق بمواطنه إسحاق بلفوضيل المنضم هذا الصيف قادما من بارما.
إشاعة تولي الملياردير الأندونيسي “ثوهير” مهمة إنهاء صفقة تايدر تحدث ضجة في ميلانو
 بعد أن تمكن نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الأسابيع الأخيرة من ضم لاعبين اثنين وهما البرازيلي والاس الظهير الأيمن لنادي تشيلسي الانجليزي ومدافع بورتو البرتغالي رولاندو على سبيل الإعارة لمدة عام، ينتظر أن يواصل “ماركو برانكا” المدير الرياضي لإنتر ميلان العمل على تعزيز تشكيلة الفريق بعناصر أخرى ممن يهدف المدرب “والتر ماتزاري” إلى ضمها قبل نهاية فترة الميركاتو الصيفي، الذي لم يتبق منه سوى  15 يوماً. حيث كشفت العديد من التقارير الإعلامية في إيطاليا، أمس، تواجد رجل الأعمال الأندونيسي “إيريك ثوهير” الراغب في شراء “النيراتزوري” بميلانو، من أجل تمويل صفقة ضم الدولي الجزائري “سفير تايدر” من نادي بولونيا الإيطالي.
الأندونيسي سارع إلى نفي إشاعة تواجده في إيطاليا
عاشت مدينة ميلانو أجواء غير عادية بعد الأخبار التي راجت البارحة عن وصول رجل الأعمال الاندونيسي “إريك ثوهير” إلى إيطاليا الليلة قبل الماضية استعدادا لاستئناف مفاوضاته بشأن شراء أسهم في نادي إنتر ميلان وأيضاً حسم صفقة انتقال تايدر التي طال انتظارها كثيراً. غير أن صاحب 43 سارع إلى نفي ذلك جملة وتفصيلاً وكل ما جاء في بعض وسائل الإعلام عن تواجده في “ميلانو” للتفاوض مع “ماسيمو موراتي” رئيس ومالك الإنتر. أخبار الساعات الأخيرة شهدت بدورها نفي تلك الأخبار السابقة وتأكيد عدم تواجد ثوهير في إيطاليا بل أخيه “غاريبالدي ثوهير”. للتذكير، فإن رجل الأعمال ينوي شراء 75 % من أسهم النادي فضلاً عن المساهمة بـ 400 مليون أورو من أجل القيام بصفقات في المستوى وهو رقم مثير للإعجاب.





avatar
رضا
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 288
نقاط : 675
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 37

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى