منتديات الجزائر سات

أكثر ما يخيفني في دينامو هو سوداني"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r1 أكثر ما يخيفني في دينامو هو سوداني"

مُساهمة من طرف GEURRA في الإثنين أغسطس 12, 2013 4:03 pm

بيليكا أكد أنه متخوف من النادي الكرواتي الذي يضم في صفوفه لاعبين متميزين، غير أنه ركز على هلال العربي سوداني مهاجم "الخضر"، معتبرا إياه المهاجم الأخطر ضمن تعداد نادي العاصمة زغرب.
"لديه تأثير كبير على نتائج دينامو الأخيرة"
واعترف لاعب المنتخب الكرواتي السابق بأن سوداني أصبح لديه دور كبير في النتائج الإيجابية التي يحققها زغرب مع بداية الموسم الجاري سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي، حيث أضاف قائلا في السياق: "أعتقد أن سوداني لاعب ممتاز ومؤثر ضمن تشكيلة دينامو زغرب" تجدر الإشارة إلى أن سوداني سجل 5 أهداف كاملة خلال بداية الموسم الجاري، كما قدم عديد التمريرات الحاسمة سواء في البطولة الكرواتية أو ضمن تصفيات رابطة الأبطال الأوروبية.
سيلتحق بـ"الخضر" عقب لقاء دراغاوفولياك في البطولة الكرواتية
وسيكون سوداني على موعد مع القدوم إلى الجزائر عقب مباراة فريقه التي خاضها سهرة أمس أمام نادي دراغاوفولياك ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة الممتازة الكرواتية، وكانت إدارة دينامو زغرب قد تلقت استدعاء نجم هجومها خلال الأيام القليلة الماضية، الجدير بالذكر أن ابن مدينة الشلف يعد من أكثر لاعبي المنتخب الوطني جاهزية في الوقت الحالي، علما أنه خاض 8 مباريات رسمية منذ مطلع شهر جويلية الماضي.
 
نيناد بيليكا( مدرب أوستريا فيينا): "أكثر ما يخيفني في دينامو هو سوداني"
أدلى الكرواتي نيناد بيليكا مدرب نادي أوستريا فيينا النمساوي بتصريحات للصحافة في بلاده حول مباراة فريقه مع دينامو زغرب هذا الأسبوع برسم ذهاب الدور التصفوي الأخير من منافسة رابطة الأبطال الأوروبية.
avatar
GEURRA
المدير العام


عدد المساهمات : 603
نقاط : 1546
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 07/07/2012
العمر : 55
الموقع : algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى