منتديات الجزائر سات

مفاوضات حاسمة بين بولونيا وإنتر ميلان وتايدر قد يلتحق اليوم ببلفوضيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r1 مفاوضات حاسمة بين بولونيا وإنتر ميلان وتايدر قد يلتحق اليوم ببلفوضيل

مُساهمة من طرف رضا في الأحد أغسطس 11, 2013 9:59 pm

 ذكرت تقارير إعلامية قادمة من إيطاليا أمس أن هذا الأسبوع سيكون حاسماً بشكل كبير بشأن انتقال اللاعب الدولي الجزائري سفير تايدر من نادي بولونيا الإيطالي إلى مواطنه إنتر ميلان العريق. إذ من المنتظر أن يجتمع مسؤولي الفريقين اليوم الإثنين على طاولة المفاوضات على أمل إيجاد الصيغة المناسبة من أجل إنهاء الصفقة التي أسالت الكثير من الحبر منذ فتح فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكشف “ألبانو غوارالدي” رئيس “الروسوبلو” في تصريح خص به صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الذائعة الصيت في بلاد “الرومان” أنه سيبحث رفقة إدارته كيفية إنهاء الأمور في موضوع لاعب الخضر صاحب 21 عاماً والسماح له بتقمص ألوان “النيراتزوري”، خاصة وأن فريقه في حاجة ماسة للأموال وهو الشيء الذي يحتم عليه بيع أحسن لاعبيه على الإطلاق رغم أنه كان يصر على عدم بيع عقده في بادئ الأمر.
مدرب بولونيا أصيب بخيبة أمل كبيرة مع اقتراب انتقال سفير للإنتر
 كشفت صحيفة “كوريري دي بولونيا” في عددها الصادر، أمس، أن “ستيفانو بيولي” مدرب نادي بولونيا الإيطالي أصيب بخيبة أمل كبيرة مع قرب انتقال اللاعب الدولي الجزائري “سفير تايدر” متوسط الميدان الدفاعي للفريق إلى عملاق الكرة الإيطالية إنتر ميلان في الساعات القليلة القادمة. سيما وأنه كان من أشد المعارضين لبيع عقده هذه الصائفة وسبق له أن أكد لإدارة “الروسوبلو” بأن صاحب 21 عاماً يعتبر من العناصر غير القابلة للتحويل رفقة كل من جيلاردينو، ديامانتي، كوني، بيريز نظراً لوزنها الكبير في تشكيلة الفريق الأزرق والأحمر.
“الروسوبلو” يعاني مالياً لذلك قرر السماح للجزائري بالمغادرة
بحسب ذات المصدر، فإن الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها نادي بولونيا الإيطالي هي التي جعلت إدارة الرئيس “ألبانو غوارالدي” تقرر بيع عقود أفضل لاعبيها من أجل الحصول على عائد مالي هام من شأنه أن يساهم به في تسيير الفريق خلال الموسم الجديد. حيث أنه ومع مغادرة ألبيرتو جيلاردينو إلى نادي جنوة خلال فترة الانتقالات هذه أصبح الجزائري المرشح الآخر للخروج من بولونيا ما يعني أن المدير الفني “ستيفانو بيولي” سيفقد عنصراً هاماً من التشكيلة الأساسية.
طلب 9 ملايين أورو زائد نصف بطاقة “كرهين” وإعارة لاعب آخر
 كشف موقع “إنتر 1908″ المهتم بأخبار وشؤون إنتر ميلان أمس أن فريق بولونيا سيقرر بشأن مستقبل تايدر في غضون الأسبوع المقبل، حيث من المنتظر أن يجتمع مسؤولو الناديين بنسبة كبيرة اليوم الإثنين على طاولة المفاوضات على أمل التوصل إلى اتفاق نهائي وإتمام الصفقة، بالنظر إلى أن “ألبانو غوارالدي” رئيس “الروسوبلو” قد أعطى موافقته على العملية. وحسب ذات المصدر، فإن بولونيا اشترط على الفريق “اللومباردي” شراء بطاقة اللاعب الجزائري كاملة بـ 9 ملايين أورو بالإضافة إلى حصول الفريق على النصف الثاني من بطاقة السلوفيني “كرهين” المتواجدة بحوزة الإنتر وأيضاً إعارة الغاني ألفريد دنكان أو إبراهيم مباي الشابين الواعدين في صفوف أفاعي ميلانو.
مستعد لقبول 8 ملايين أورو زائد نصف بطاقة الغاني “دنكان
” ووفقاً لآخر الأخبار القادمة من بلاد الرومان فإن صناع القرار في نادي بولونيا وفي اجتماعهم الأخير أبدوا استعدادهم لقبول عرض فريق إنتر ميلان المقدر بـ 8 ملايين أورو زائد الحصول على نصف بطاقة الدولي الغاني الشاب “ألفريد دنكان” الذي كان قد أعجب به مسؤولو “الروسوبلو” بعد أدائه الرائع مع نادي “ليفورنو” الناشط في الدرجة الثانية والذي لعب له على شكل إعارة من أفاعي ميلانو. وكانت صفقة الجزائري قد أخذت أكثر من حجمها بالنظر لمغالاة فريقه الذي سبق أن طالب بـ 20 مليون أورو لبيع عقده.
بولونيا يفكر في إعادة الأوروغواياني “بيريز” لتعويض تايدر
 من جهة أخرى، ذكر موقع “كالتشيو نيوز24″ الإيطالي أمس، أن اللاعب الدولي سفير تايدر أصبح يرغب فعلاً بترك فريقه الحالي بولونيا والانتقال إلى “النيراتزوري” للعب جنبا إلى جنب مع الوافد الجديد لصفوف الخضر إسحاق بلفوضيل. ووفقا لما أوردته صحيفة “كوريري دي بولونيا” فإن إدارة الرئيس “ألبانو غوارالدي” تحدثت عن توصلها لإتفاق أولي مع نظيرتها من الإنتر وقد تتحقق الصفقة اليوم. وهو ما جعلها تفكر جدياً في إعادة اللاعب الأوروغواياني “دييغو بيريز” صاحب 33 عاماً الذي تم تسريحه من الفريق بعدما رفض تجديد عقده.
تايدر يشارك في شوط وينهزم بثنائية أمام وست بروميتش الإنجليزي
انهزم الدولي الجزائري سفير تايدر رفقة ناديه بولونيا الإيطالي أمام نظيره فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي بملعب الأخير بهدفين مقابل صفر في المباراة الودية الإعدادية التي جمعت بين الفريقين بإنجلترا تحضيرا للموسم الجديد، سجل هدفي الفريق الإنجليزي كل من «روزنبورغ» في الدقيقة الـ 33، والدولي الفرنسي السابق «نيكولا أنيلكا» في الدقيقة الـ 36، هذا وشارك متوسط ميدان الخضر أساسيا قبل أن يتم استبداله من طرف مدربه «ستيفانو بيولي» ما بين الشوطين رفقة لاعبين آخرين من أجل إعطاء الفرصة للجميع، حيث دخل مكانه اللاعب «فرانشيسكو ديلا روكا». لقاء وست بروميتش ألبيون قد يكون الأخير لـ سفير تايدر بقميص بولونيا قبل الانتقال لفريق إنتر ميلان.





avatar
رضا
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 288
نقاط : 675
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 37

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى