منتديات الجزائر سات

إريس سات" تبهر زبائنها باختراع "تلفزيون الغد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r1 إريس سات" تبهر زبائنها باختراع "تلفزيون الغد"

مُساهمة من طرف رضا في الإثنين يوليو 15, 2013 1:17 pm

شدّت المؤسسة الجزائرية لصناعة الأجهزة الكهرومنزلية والألكترونية "IRIS sat"، انتباه الحضور بالمعرض الدولي للصناعات، حيث شهد جناحها الذي عرضت فيه أحدث منتجاتها إقبالا كبيرا للجزائريين. ومن بين ما طرحته المؤسسة وصنع الحدث بالمعرض هو التلفزيون الذكي أو كما يسمى "تلفزيون الغد" المزوّد بأحدث تقنيات تكنولوجيا الاتصال.
وهي تقنية "Full  HD" والتي تحتوي على أربع مرات ما تحتويه التكنولوجيات الحالية، و" Ultra HD"، فالجهاز يتميز بنوعية صورة ممتازة، مع إدخال تكنولوجيا 3D، كما يمكن ربط الجهاز بالأنترنيت، والتلفزيون يتم تشغيله عن بعد وبدون استعمال جهاز التحكم وأسعاره تنافسية. وحسب جمال قيدوم، نائب الرئيس المدير العام في حديث مع "الشروق"، فان الجهاز لقي انبهارا من زائري المعرض الذين اكتشفوا قدرة المؤسسات الجزائرية على مسايرة التكنولوجيا العالمية، كما طرحت ذات المؤسسة مكيف هواء صديق للبيئة، فزيادة على قطع غياره الأصلية، هو مقتصد في استهلاك الطاقة، ويحتوي على مصفاة لتنقية الهواء من البكتيريا والشوائب الأخرى، وبالتالي فهو مفيد للأطفال وكبار السن ولمرضى الحساسية.
وحسب قيدوم فالجهاز في متناول الجميع بسعره التنافسي ابتداء من 30 ألف دج. وطرحت المؤسسة أيضا مجموعة من الثلاجات والمبردات بمختلف الأحجام وبأسعار تنافسية جدا.
وتعتبر شركة "ايرس سات" ومقرها في ولاية سطيف، ولها نقاط بيع عبر كامل التراب الوطني من المؤسسات الوطنية الرائدة التي استطاعت في ظرف 9 سنوات تشغيل 1200 عامل. وهي تعد زبائنها بمفاجآت في مجال اللوحات الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر. مع ضمانها خدمات ما بعد البيع وخدمة نقل المشتريات.





avatar
رضا
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 288
نقاط : 675
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 37

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى