منتديات الجزائر سات

الصحافة الإسبانية تتحدث عن صيام فغولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r18 الصحافة الإسبانية تتحدث عن صيام فغولي

مُساهمة من طرف رضا في السبت يوليو 13, 2013 8:12 pm

تتحدث الصحافة الاسبانية هذه الأيام عن اللاعبين المسلمين الذين ينشطون في “الليغا” الإسبانية وكيفية تعاملهم مع شهر رمضان الكريم، سيما وأن صيامهم تزامن مع أهم مرحلة من التحضيرات تحسبا للموسم الجديد.
فصحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة تطرقت في عددها أمس إلى هذا الموضوع، وتحدثت عن اللاعبين المسلمين وكيفية أداء فريضة الصيام إضافة إلى تعامل إدارة أنديتهم معهم.
وتحدثت “آس” عن مهاجم المنتخب الوطني سفيان فغولي والظروف التي سيستأنف فيها التدريبات مع فريقه فالنسيا الذي يجري تربصه في ألمانيا. كما ذكرت في تقريرها بقية اللاعبين المعروف عنهم تمسكهم بشعائر الإسلام على غرار مسعود أوزيل والمهاجم المالي كانوتي وكذا ديارا.
وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد كشفت أمس أن لاعب الوسط الدولي الجزائري سفيان فغولي سيلتحق اليوم بالمعسكر التحضيري الذي يجريه فريقه فالنسيا في ألمانيا بعدما استفاد من أيام راحة إضافية مقارنة برفقائه.
وحسب ما كشفه الموقع الرسمي لنادي فالنسيا، فإن فغولي سيصل اليوم إلى ألمانيا للالتحاق بالتربص الذي سيدوم إلى غاية 20 جويلية الحالي. وسيلعب الفريق الذي يقوده المدرب الجديد ميروسلاف جوكيك ثلاث مباريات ودية خلال التربص الأول بألمانيا وذلك أيام 14 جويلية و17 جويلية و20 جويلية.





avatar
رضا
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 288
نقاط : 675
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 37

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى