منتديات الجزائر سات

بلفوضيل يشرع في التدريبات مع الإنتير، يخطف الأضواء ويعوّل على موسم كبير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r18 بلفوضيل يشرع في التدريبات مع الإنتير، يخطف الأضواء ويعوّل على موسم كبير

مُساهمة من طرف algsat في الثلاثاء يوليو 09, 2013 3:06 pm

من بينهم المهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل المستقدم الجديد من نادي بارما. وكانت الحصة فرصة للتعارف بين اللاعبين الجدد والقدامى وأيضا فرصة للتعرف على المدرب الجديد "والتير ماتزاري" القادم من نابولي والذي كان السبب المباشر في تعاقد الإنتير مع بلفوضيل بعد أن ألح على جلبه مكان كاسانو.
دخل أجواء النادي سريعاً وسيشرع في تربص بـ "بينزيلو" غدا
وحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية مساء أمس مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية فإن بلفوضيل بدا غير مرتبك وتصرف بطريقة عادية رغم أنه تدرب بجانب نجوم عالميين في صورة ميليتو، كامبياسو والبقية من نجوم الإنتير، وبدا جليا حسب الصحافة الإيطالية دائما أنه متحمس جدا لتأدية موسم كبير من خلال الظفر قبل كل شيء بمكانة أساسية. جدير بالذكر أن بلفوضيل سيتنقل إلى بينزيلو المنطقة الجبلية في إيطاليا غدا الأربعاء للتربص مع ناديه لمدة 10 أيام وخوض 3 لقاءات ودية هناك.
الصفقة لازالت تصنع الحدث في إيطاليا
من جهة أخرى مازالت صفقة انتقال الجزائري إسحاق بلفوضيل إلى الإنتير تصنع الحدث في وسائل الإعلام الإيطالية وعند عشاق "النيرازوري"، خاصة أن لا أحد صدق القيمة التي حول بها اللاعب من بارما والمقدرة بـ 10 مليون أورو والتي صاحبها تنازل مسؤولي "النيرازوري" عن خدمات المهاجم الدولي كاسانو الذي انتقل إلى بارما. وحاول موقع "إنتير نيوز" أول أمس التحري أكثر عن هذه الصفقة من خلال إجراء حوار مطوّل مع "جورج أتانغانا" وكيل أعمال بلفوضيل لمعرفة تفاصيل انضمام المهاجم صاحب 21 سنة إلى أفضل ناد في أوروبا قبل 3 سنوات من الآن.
بلفوضيل رفض عروضاً من دورتموند، أرسنال، ليفربول، ميلان، جوفنتوس ونابولي  
وكشف وكيل أعمال بلفوضيل أنّ موكّله كان محل اهتمام أندية كثيرة وقال في هذا الصدد: "نحن سعداء بأن إسحاق سيلعب في الإنتير لأنه كان خيار اللاعب الأول منذ البداية، فقد وصلته عروض من أندية كثيرة مثل دورتموند، أرسنال، ليفربول، ميلان، جوفنتوس ونابولي. في إيطاليا كانت اليوفي أكثر الأندية اهتماما باللاعب ومسيروه كانوا مستعدين لمباشرة المفاوضات، لكن فوضيل كان يود المواصلة مع بارما ومسؤولو جوفنتوس أرادوا إدخال المهاجم كوالياريلا في الصفقة غير أن هذا الأخير لم يكن يريد الرحيل نحو بارما".
جورج أتانغانا (وكيل أعمال اللاعب): "الإنتير كان حلم بلفوضيل لأنّ قدوتيه رونالدو وإيتو تقمّصا ألوانه"
وعن عرض الإنتير قال جورج أتانغانا إنه كان الأخير بين كل العروض التي وصلت اللاعب وقال في هذا السياق: "بعد وصول عروض من ميلان، جوفنتوس ونابولي سألني بلفوضيل لماذا الإنتير ليس مهتما بخدماته؟ وهذا أياما قليلة قبل أن يصل العرض. الإنتير كان دائما حلم إسحاق لأن قدوتيه في كرة القدم وهما رونالدو (الظاهرة البرازيلي) إلى جانب إيتو تقمصا ألوان هذا النادي. أعترف بأن المفاوضات مع مسؤولي النادي كانت بطيئة والاتفاق لم يكن سهلا، لكن المهم أن كل شيء انتهى مثلما أرادته كل الأطراف".
"يملك المؤهّلات لضمان مكانة أساسية قبل عودة ميليتو"
وعن قدرة موكله على الظفر بمكانة أساسية ضمن تعداد الإنتير بدا أتانغانا متفائلا جدا وقال: "انضمامه إلى النادي الذي أراده دائما سيجعله متحمسا أكثر لتأكيد كل مؤهلاته الفنية والبدينة. بلفوضيل يملك خاصية وهي أنه صعب على أي مدافع أن ينزع منه الكرة وهو يملك مؤهلات بدنية هائلة إضافة إلى أنه لاعب تقني وهي كلها خصائص تضعه في موقع قوة، لقد تكوّن في أندية كبيرة كما أنه التحق بمركز تكوين باريس سان جيرمان وهو يبلغ 13 سنة، أؤكد لكم أنه يمكنه التأقلم سريعا في أجواء أي ناد يلعب فيه وقد شاهدتم ذلك في بارما رغم تواجد أماوري في منصبه. هو يعرف أن المنافسة ستكون شرسة في الإنتير وأعتقد أن النجم ميليتو لن يعود إلى الميادين سوى في شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبلين وإلى ذلك الوقت أرى أن بلفوضيل يملك كل الإمكانات لضمان مكانة أساسية في التشكيلة".
"إسحاق مهتم بحمل رقم 18 وإيكاردي سبقه إلى الرقم 9"
على صعيد آخر عاد وكيل أعمال بلفوضيل إلى موضوع رقم القميص الذي سيحمله اللاعب في الإنتير وأوضح في هذا الشأن: "بلفوضيل لن يكون في صراع مع المهاجم الجديد في النادي إيكاردي (استقدم من سامبدوريا) لأن الاثنين سيعملان من أجل مصلحة الإنتير والأفضل فيهما سيكون أساسيا. إسحاق طلب الحصول على رقم 9 لكن إيكاردي طلبه قبله بحكم أنه انضم قبله إلى الإنتير. لا يوجد مشكل وهو الآن مهتم بحمل القميص رقم 18. أعتقد أن الأرقام ليست مهمة بقدر ما هو مهم أن يقدّم أي لاعب ما هو مطلوب منه ويكون عند حسن ظن الأشخاص الذين وضعوا ثقتهم فيه وأيضا يعمل على إسعاد الجماهير من خلال تسجيل الكثير من الأهداف".
"صفقته تختلف عن صفقة انتقال تيفيز إلى اليوفي والإنتير ربما دفع 2 مليون أورو فقط لأجله"
وعاد جورج أتانغانا في نهاية حديثه مع موقع "إنتير نيوز" إلى الكلام القائل بأن صفقة انتقال بلفوضيل شبيهة بتلك التي قام بها جوفنتوس منذ أيام مع الدولي الأرجنتيني تيفيز القادم من مانشستر سيتي خاصة أن مبلغ الصفقتين متقارب جدا، وأوضح قائلا: "صفقة انضمام إسحاق لا تتشابه مع صفقة انتقال تيفيز إلى اليوفي لأنّ الإنتير وضع كاسانو طرفا في الصفقة وأرى أنه لم يدفع سوى 2 مليون أورو للاستفادة من خدمات بلفوضيل في وقت أنّ جوفنتوس دفع مبلغا ماليا فقط لاشتراء عقد تيفيز". وكيل أعمال اللاعب الجزائري أبى إلا أن يوجه تحياته إلى مسؤولي بارما على السهولة التي منحوها كي ينضم بلفوضيل إلى الإنتير وقال: "باسمي وباسم بلفوضيل نوجّه تحياتنا إلى أسرة نادي بارما وخاصة الرئيس جيراردي بعد أن فهموا أن الإنتير قدّم مشروعا كبيرا ومهما للاعب في مشواره، وكان يمكن أن لا تأتيه فرصة مماثلة للعب في ناد مماثل مستقبلا".
زانيتي: "بلفوضيل ذو قيمة كبيرة وسينجح في الإنتير"
وجاء الثناء الكبير سهرة أول أمس من اللاعب الكبير في صفوف الإنتير الأرجنيتيني خافيير زانيتي الذي أدلى بحوار مطوّل لموقع "إنتير نيوز" طُرح خلاله سؤال بخصوص انضمام بلفوضيل إلى النادي الذي يلعب فيه فكان رده كالتالي: "بلفوضيل الذي قدم من بارما؟ هل لاعب ذو قيمة كبيرة وسينجح في الإنتير". شهادة زانيتي صاحب 39 سنة الذي يعتبر ظاهرة بسبب أدائه المنتظم طيلة سنوات عديدة سيكون محفزا كبيرا للاعب المرشح للانضمام إلى المنتخب الوطني قريبا في بقية مشواره.
بلفوضيل: "الإنتير نادٍ عظيم وسأقدّم أفضل ما عندي للنجاح فيه"
من جهته أدلى بلفوضيل مساء أمس عقب إمضائه بتصريحات إلى موقع "إنترناسيونالي. أف. أر" الموجّه لأنصار نادي الإنتير في فرنسا قال فيها: "أؤكد لكم أني سعيد جدا باللعب في صفوف نادٍ بحجم الإنتير، إنه نادٍ عظيم وسأفعل كل شيء حتى أنجح فيه"، وأضاف بلفوضيل بخصوص أهدافه مع النادي وأيضا اللعب بجانب إيكاردي المستقدم الجديد إلى الإنتير قائلا: "لدينا إرادة قوية نحن الاثنين لتشكيل خط هجوم قوي، سنعمل جاهدين كي يكون التفاهم قائما بيننا فوق أرضية الميدان وفي مصلحة النادي".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ماهر المعيقلي

ندعوكم لزيارة مدونة الجزائر سات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
algsat
المدير العام


عدد المساهمات : 1135
نقاط : 2821
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 55
الموقع : http://algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى