منتديات الجزائر سات

غيلاس: “حققت حلمي بالتعاقد مع نادي بورتو”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r11 غيلاس: “حققت حلمي بالتعاقد مع نادي بورتو”

مُساهمة من طرف algsat في الثلاثاء يوليو 09, 2013 3:01 pm

وقع نبيل غيلاس المهاجم الدولي الجزائري أمس لنادي بورتو البرتغالي بعد مفاوضات طويلة انتهت بانضمام اللاعب الجزائري صاحب 23 ربيعا للنادي الأكثر شهرة في البرتغال.
وقع شقيق اللاعب الدولي السابق كمال فتحي غيلاس لعقد مدته أربع سنوات يمتد إلى جوان من سنة 2017 بشرط جزائي قدره 30 مليون أورو عقب اجتيازه بنجاح الفحص الطبّي أمس، بينما لم تعلن إدارة النادي قيمة العقد الذي أبرمته مع اللاعب الجزائري.
ويأتى اهتمام نادي بورتو الذي وصل إلى ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا في الطبعة الأخيرة، بنبيل غيلاس بعد تقديمه لموسم متميز في البطولة البرتغالية خلال الموسم الفارط مسجلا 13 هدف. وينتظر مسير وأنصار نادي بورتو أن يكون غيلاس خليفة رابح ماجر اللاعب الأسبق للنادي، الذي أهدى فريق بورتو أول كأس لرابطة أبطال أوروبا في تاريخه، إثر تسجيله لهدفه الشهير بالعقب ضد بايرن ميونيخ في نهائي 1987 بفيينا.
ورفض نبيل غيلاس عدة عروض من أندية إنجليزية وفرنسية أهمها نادي مرسيليا، مفضلا البقاء في البطولة البرتغالية والإمضاء لنادي بورتو.
وعبّر لاعب “موريرانس” السابق عن سعادته الكبيرة بتوقيعه لأكبر نادي في البرتغال، وهو الفريق الذي كان يحلم بالتعاقد معه منذ التحاقه بالبطولة البرتغالية موضحا “حققت حلمي بحمل ألوان نادي بورتو”. وأضاف غيلاس: “بورتو أحد أكبر الأندية في العالم، وأنا في سن 23 عاما، لازال المستقبل أمامي وسأتعلم الكثير مع هذا النادي العريق، فهدفي الآن العمل بجد وإتقان لضمان مكانة أساسية في الفريق ولعب رابطة أبطال أوروبا وهي المنافسة التي كنت أحلم بها منذ صغري... أعلم حجم المسؤولية التي تنتظرني وسأكون بقدرها ليكون أنصار بورتو والمقرّبون من النادي فخورين بي”.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ندعوكم لزيارة مدونة الجزائر سات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
algsat
المدير العام


عدد المساهمات : 1135
نقاط : 2821
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 55
الموقع : http://algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى