منتديات الجزائر سات

غلام يمنح الإنتير الأولوية للتفاوض ويفضّل اللعب مع بلفوضيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r1 غلام يمنح الإنتير الأولوية للتفاوض ويفضّل اللعب مع بلفوضيل

مُساهمة من طرف algsat في السبت يوليو 06, 2013 2:08 pm

بعدما وجد صعوبة في فرض نفسه مع فريقه سانت إيتيان منذ عودته من جنوب إفريقيا ومشاركته في كأس أمم إفريقيا مطلع السنة الجارية، ورغم أنّ غلام لم يتمكن من اللعب بانتظام مع فريقه في المرحلة الثانية من الدوري إلا أنه استطاع أن يخطف أنظار العديد من المناجرة والمستقدمين، إذ كشف التقارير الفرنسية عن اهتمام فرق إيطالية، برتغالية وإنجليزية بخدمات الدولي الجزائري الذي يعتزم تغيير البطولة واللعب في دوري يسمح له بالبروز والتألق على غرار زملائه السابقين في المنتخبات الفرنسية للفئات الشبانية.
يريد تغيير الدوري على غرار براهيمي وبلفوضيل
ولعل من بين الأسباب التي جعلت غلام يقرّر تغيير الدوري واللعب في أحد الدوريات الكبيرة هي التجربة الناجحة لرفقائه السابقين في المنتخبات الفرنسية ياسين براهيمي وبلفوضيل في الدوري الإسباني والإيطالي على التوالي، إذ تمكن بلفوضيل من التألق والبروز في "الكالتشيو" بعد تهميشه في ليون الفرنسي وهو الآن يتقمص ألوان أكبر الفرق الإيطالية بعد مشواره الطيب في هذا الدوري، والحال نفسه مع براهيمي الذي أصبح ورقة مهمة في غرناطة بعدما كان مجرد ورقة بديلة في "ران" الفرنسي.
يعطي الأولوية للإنتير على حساب تورينو
وكشف مصدر مقرب من غلام أن هذا الأخير ينتظر عرضا رسميا من الإنتير باعتبار أنه يدخل ضمن اهتمامات هذا النادي، ورغم أن تورينو يسعى لتدعيم الجهة اليسرى بمدافع ودخل في اتصالات مع عدد من المدافعين على غرار مصباح وغلام، إلا أن هذا الأخير متحمس للعب في فريق عريق مثل الإنتير ويريد الالتحاق بزميله السابق في منتخب فرنسا للناشئين بلفوضيل. 
بنفيكا خيارٌ ثانٍ للمدافع الجزائري
كما تشير مصادرنا إلى أن غلام مهتم بعرض بنفيكا البرتغالي ولا يمانع اللعب في هذا النادي المشهور في البرتغال، وهو خياره الثاني بعد الإنتر بالنظر إلى عراقته في الساحة الأوروبية، ويبقى غلام ينتظر عروضا رسمية من أجل التفاوض مع الفريق الذي يناسبه في "الميركاتو" الصيفي. 
اللّعب في ناد كبير يدعم حظوظه مع "الخضر
وفي نفس السياق، يبحث المدافع غلام عن عرض يناسبه رياضيا من أجل بعث مشواره والبروز على الساحة الأوروبية وهو ما سيساعده على فرض مكانته مع "الخضر"، إذ يتنافس غلام مع مصباح الذي يلعب في بارما على مكانة أساسية في المنتخب الوطني، وهو ما يحفزه من أجل اختيار أحد الفرق الكبيرة حتى يرفع أسهمه في السوق الأوروبية وهو ما ستكون مخلّفاته إيجابية في المنتخب الوطني الذي شارك معه في مباراتي البينين ورواندا.
مدربه ينفي تلقيه أي عرض
من جهته نفى "غريستوف غارتيل" مدرب "سانت إيتيان" أن يكون ناديه قد تلقى أي عرض من أندية أجنبية بشأن غلام، وبرر رغبة غلام في الرحيل بنأثره معنويا من تهميشه في التشكيلة وفقدان مكانته الأساسية وأنه لم يبلغ بوصول عرض رسمي من ناد يريد اللاعب في الصيف الحالي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ندعوكم لزيارة مدونة الجزائر سات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
algsat
المدير العام


عدد المساهمات : 1135
نقاط : 2821
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 55
الموقع : http://algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى