منتديات الجزائر سات

بلفوضيل يوقع رسميا مع إنتر ميلان في صفقة تاريخية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r1 بلفوضيل يوقع رسميا مع إنتر ميلان في صفقة تاريخية

مُساهمة من طرف algsat في السبت يوليو 06, 2013 1:39 pm

أعلن الموقع الرسمي لنادي إنتر الإيطالي ظهيرة أمس الجمعة انتهاء المسلسل الذي طال كثيرا بعد ضمه للشاب الجزائري ولاعب نادي بارما الإيطالي إسحاق بلفوضيل، صفقة بلفوضيل عرفت تطورات كثيرة جدا ومطبات أخّرتها بصورة مبالغ فيها حتى خيّل للبعض أنها لن تتم لكن جاء يوم أمس الجمعة لتؤكد كل الأطراف نهايتها بطريقة تسعد الجميع.

وقع على عقد مدته خمس سنوات

الموقع الرسمي لنادي الإنتر وفي تقديمه للاعب، أكد أنه وقع على عقد لمدة خمس سنوات بعكس ما تمت الإشارة إليه في كثير من المقالات ، كما أنه لم يتطرق لقيمة الانتقال أو الأجر الشهري والذي يعرف هو الآخر تضاربا كبيرا بين وسائل الإعلام الإيطالية، فمنها من قال أنه سيتقاضى 700 ألف أورو سنويا ومنها من أضافت 100 ألف أورو ومجموعة من المقالات أكدت أن اللاعب الجزائري سيتقاضى مليون أورو.

اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح سهرة أول أمس الخميس

سيناريو إمضاء بلفوضيل في الإنتر وما وقع له أمس الجمعة لم يكن شاقا كما حدث في اليوم الذي يليه، حيث نشرت مواقع مقربة من الإنتر أن بلفوضيل كان قد أجرى الفحص الطبي سهرة الخميس بعد التأكد من إمضائه وترك الجزء الثاني من المفاوضات التي جرت صباح أمس لوضع النقاط على الحروف وفقط.

ماتيا سيلفستري رفض الانتقال والإنتر اقترح ماريغا

بحسب مواقع الإنتر، فإن سبب تأخير صفقة انتقال بلفوضيل إلى الإنتر وتأجيلها إلى أمس الجمعة هو ما قام به المدافع الأرجنتيني ماتيا سيلفستري ، فرغم أنه وافق على الانتقال في وقت سابق إلا أنه فاجأ الجميع برفضه في جلسة أول أمس ما جعل بارما يتحفظ على إتمام الصفقة إلا بعد حصوله على اللاعب ، إدارة الإنتر لم تقف مكتوفة الأيدي واقترحت ماريغا الكيني الذي يبدو أنه لاقى قبولا وهو ما أدى لإتمام الصفقة نهائيا.

التحق بمقر النادي ووقع على عقده عند منتصف النهار

كما أشرنا آنفا، فقد التحق بلفوضيل رفقة وكيل أعماله جورج أتانغانا صباحا بمقر النادي واستقبلهم الرئيس بالنيابة رينالدو غيلفي لإتمام المفاوضات التي توقفت أمس ، وكما كان منتظرا فإن النصف الثاني من المفاوضات لم يطل كثيرا وانتهى بتوقيع اللاعب على عقده مع ناديه الجديد قبيل منتصف النهار بقليل.

تحفظات كثيرة في الصحافة الإيطالية بشأن توقيعه

بعد توقيعه مباشرة بدأت المقالات التحليلية تتنبأ بمستقبل اللاعب الجزائري مع ناديه ، الغالب في التقارير الإيطالية هي تحفظها الكبير بشأن هذه الصفقة سيما أن مستوى اللاعب ليس معروفا حتى أن البعض قالوا أنه ليس كبيرا إلى درجة أن يحمل بلفوضيل قميص الإنتر، أغلب المحللين أكدوا أن الوقت هو الكفيل بتحديد نسبة نجاح الصفقة من عدمها وليس اسم اللاعب أو تاريخه.

البعض أشاد بالصفقة وأكد نجاح اللاعب

رغم أن الغالبية من التقارير التي تكلمت عن بلفوضيل، أبدت تحفظها بشأن الصفقة إلا أن البعض على قلته أشادت باللاعب وأكدت أنه يملك كل الإمكانيات التي تسمح له بالتألق بقميص الإنتر ، بلفوضيل وبحسب التقارير يملك كل المؤهلات الفنية والبدنية ووجوده في ناد بحجم الإنتر سيساعده على تطوير مستواه.

الموقع الرسمي: « مرحبا بك بلفوضيل ، الإنتر فاز بلاعب كبير»

موقع الإنتر الرسمي لا يبدو آبها بما يكتب هنا وهناك عن لاعبه الجديد ، حيث وضع عبارة ترحيبية في مقدمة الخبر الذي أعلن فيه إنهاء صفقة اللاعب ، أما في المقال الثاني الذي وضعه لاحقا فوضع عنوانا بارزا كبيرا وهو « الإنتر فاز بلاعب كبير « موقع الإنتر الرسمي سار على نفس خطى الإدارة التي أصرت على استقدام اللاعب إيمانا منها بقدراته الكبيرة جدا.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ماهر المعيقلي

ندعوكم لزيارة مدونة الجزائر سات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
algsat
المدير العام


عدد المساهمات : 1135
نقاط : 2821
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 55
الموقع : http://algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى