منتديات الجزائر سات

بلفوضيل: « سعيد بانضمامي للإنتر وسأشكل ثنائيا رائعا مع إيكاردي »

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r1 بلفوضيل: « سعيد بانضمامي للإنتر وسأشكل ثنائيا رائعا مع إيكاردي »

مُساهمة من طرف algsat في السبت يوليو 06, 2013 1:25 pm

مباشرة بعد إمضائه على عقده الجديد مع الإنتر ناسيونالي، التفت القنوات الإيطالية والمواقع المقربة من النادي بلاعب بارما السابق وحاولت سؤاله عن حيثيات الصفقة وشعوره بعد الإمضاء الرسمي ، بداية حديث إسحاق كان ببضع كلمات عن ناديه الجديد حين قال « أولا أنا سعيد جدا بانضمامي إلى هذا النادي الكبير ، إنه فريق عظيم والجميع يود أن يكون في صفوفه «.
« كانت هناك أمور صغيرة عطّلت الصفقة »
عن سبب تعطيل الصفقة كل هذا الوقت رغم أن الاتفاق حاصل ومنذ مدة طويلة أكد بلفوضيل أن الأمور خارجة عن نطاقه والأطراف الأخرى ( يقصد بارما ) هي من أصرت على إتمام كل شيء وفي هذا الشأن، قال « بالفعل كان لي اتفاق ومنذ مدة مع نادي الإنتر لكن كانت هناك أمور عالقة وجب التخلص منها ، بالنسبة لنادي بارما أو بالنسبة لنا المهم أنني وقعت الآن وانتهى الأمر».
«لم أقرر بعد بشأن رقم القميص الذي سأرتديه »
تقديم بلفوضيل في الموقع الرسمي ووضع بطاقته ضمن بطاقة اللاعبين الرسميين صاحبه عدم وجود الرقم الذي سيرتديه ، صحفي قناة «السكاي» الإيطالي سأل إسحاق بخصوص هذا الموضوع وكان رده كالتالي « لا لم أختر الرقم بعد ، سأنتظر الأرقام التي ستقدمها لي الإدارة وبعدها سأختار «. لاعب الإنتر الجديد كان يقصد الأرقام الشاغرة والتي تبدو محدودة جدا.
«سأستأنف التدريبات يوم الإثنين المقبل وعندها سألتقي المدرب »
بعد الفراغ من أمور الصفقة وما شابها، انتقل بلفوضيل بحديثه إلى ناديه الجديد والبداية كانت بالكلام عن مدربه الذي أصر على انتدابه وهو والتر ماتزاري ، بلفوضيل أكد أنه لم يتكلم معه سابقا قط ولقاؤه الأول معه سيكون يوم الإثنين المقبل وأضاف « لم يسبق لي أن تكلمت مع المدرب والتر ماتزاري ، سألتحق بالتدريبات يوم الإثنين المقبل وعندها سأحادثه وأرى كيف يفكر وماذا سيقرر».
«سأشكل مع إيكاردي ثنائيا رائعا »
بالرغم من أنه لم يلتحق بعد ولم يتعرف على زملائه إلا أن بلفوضيل وكعادته، بدأ يقحم أنفه في الأمور الفنية حين قال «سأحاول أن أعمل بجهد وأقنع الجميع ، أنا وإيكاردي شابان ومن نفس العمر تقريبا سنشكل ثنائيا رائعا « إسحاق ربما لا يعرف أن الإنتر يضم في صفوفه ثلاثة مهاجمين من العيار الثقيل أولهم صاحب الشعبية الجارفة والملقب بالأمير دييغو ميليتو وثانيهم هداف الفريق الموسم الماضي بالاسيو وثالثهم روكي القادم من لازيو العام الماضي.
«تحية خاصة لجماهير الإنتر»
قبل أن ينهي حديثه للصحافة الإيطالية، وجه الوافد الجديد لنادي الإنتر تحية خاصة لأنصار النادي وطالبهم بالصبر عليه وعدم التسرع في الحكم على إمكانياته ، أما عن أهدافه المستقبلية مع الفريق، قال بلفوضيل أن الجميع سيعرفها في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي ستقيمه الإدارة على شرفه في وقت لاحق.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ماهر المعيقلي

ندعوكم لزيارة مدونة الجزائر سات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
algsat
المدير العام


عدد المساهمات : 1135
نقاط : 2821
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 55
الموقع : http://algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى