منتديات الجزائر سات

إدارة بولونيا تردّ على تايدر وتؤكّد بقاءه لموسم آخر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r22 إدارة بولونيا تردّ على تايدر وتؤكّد بقاءه لموسم آخر

مُساهمة من طرف algsat في الأحد يونيو 30, 2013 4:02 pm

يبدو أن قصة انتقال الشاب الجزائري ولاعب نادي بولونيا من ناديه للإنتر في الميركاتو الصيفي الحالي ستعرف فصولا جديدة ، فبعد الضغط الكبير الذي تمارسه إدارة الإنتر وما تبعها من ضغوط للاعب نفسه وطلبه الرحيل أو تحسين العقد جاء الرد سريعا وقويا من إدارة «الروسو بلو»  التي عادت لتؤكد أن لاعب غرونوبل السابق سيبقى في الفريق الموسم المقبل ولن يغادر، تأكيد هو الثاني من نوعه في ظرف أقل من عشرة أيام بعد الإعلان الرسمي الذي وضعه النادي على موقعه الرسمي .
نائب رئيس نادي بولونيا :«ردّنا نهائي وتايدر سيبقى هنا»
بعد الرئيس زانزي والمدرب بيولي، جاء الدور هذه المرة على نائب رئيس نادي بولونيا ماركو بافياناني ليؤكد هو الآخر أن الدولي الجزائري سفير تايدر سيبقى في  ناديه الموسم المقبل ولن يغادر لا للإنتر ولا غير الإنتر، بافياناني قال أن ناديه اتخذ القرار النهائي في  هذه المسألة ولا يعرف لماذا يعاد فتحها في كل مرة :»لقد تكلمنا في الموضوع وأنهيناه، تايدر لن يذهب للإنتر إنه قرار نهائي».
«حتى لو اضطررنا لبيع اللاعبين فتايدر  ليس للبيع»
تكلم ماركو بافياناني بلهجة حادة وحاول قطع الطريق  نهائيا عن الإنتر في سعيه للفوز بخدمات تايدر، حيث كشف أن ناديه لن يسرح تايدر حتى وإن اضطر لبيع بعض اللاعبين من أجل حل أزمة السيولة التي تضرب النادي وأضاف أن بولونيا سيفكر في بيع لاعبين آخرين وفي هذا الشأن قال :»تايدر ومعه ديامانتي ليسا قابلين للبيع ، حتى لو اضطررنا لبيع بعض اللاعبين فإننا نعلن تمسكنا بهما» .
فرانكو كولومبا :«وجود تايدر  في هيكل بولونيا الموسم  المقبل ضروري»
من جهة أخرى وبعيدا عن أعضاء الإدارة، أدلى المدرب السابق  لنادي بولونيا فرانكو كولومبا بدلوه في  قضية انتقال  تايدر من عدمه، حيث أكد في تصريح لموقع «توتو بولونيا» أمس السبت أن بقاء لاعب بحجم تايدر سيكون مفيدا للنادي، كولومبا لم يؤيد ولم يقف في وجه انتقال الجزائري لكنه قال أن لاعبا مثله مهم جدا للهيكل التنظيمي لناديه خاصة في وسط الميدان أين يعتبر ركيزة أساسية.
الإنتر ماض في سعيه لانتداب تايدر وشراء وثيقة تسريحه
في الجهة المقابلة أي نادي الإنتر، فإدارة هذا الأخير لا تبدو آبهة لما يقال ومتأكدة أن تايدر سيكون لاعبا في صفوفها الموسم المقبل، صحيفة «لاغازيتا ديلو سبور» الإيطالية الشهيرة أكدت أمس  السبت أن تايدر يقترب أكثر فأكثر من «النيراتزوري»، «لاغازيتا» قالت أن الإنتر قطع عدة خطوات في طريقه لانتدابه لتايدر ولم يتبق إلا القليل، يذكر أن الإنتر رفض تقديم عشرة ملايين التي طلبتها بولونيا وقدم 7 ملايين فقط بحسب الإعلام الإيطالي دائما.
قدوم المالك الإندونيسي الجديد للإنتر قد يغيّر كثيرا من المعطيات
من جهة أخرى، قالت صحيفة «كوريري ديلو سبور» الإيطالية أن مالك ورئيس نادي إنتر ميلان «ماسيمو موراتي» وافق على بيع 40 % من ملكية الفريق إلى رجل الأعمال الإندونيسي «إيريك توهير» مقابل 150 مليون أورو، وهو ما يعني أن عملية الانتدابات قد تعرف دفعا قويا، حيث وعد توهير المدرب الجديد للإنتر والتر ماتزاري بتقديم ثلاث هدايا بالتعاقد مع لاعبين مميزين ومن بينهم سفير تايدر.
توهير يُريد تكوين فريق شاب وهذا سيساعد تايدر
بالإضافة إلى استقدام تايدر ووجود بلفوضيل وإيكاردي يسعى توهير لاستقدام لاعبين شبان آخرين من بينهم اللاعب البلجيكي الشاب نيانجولان من كالياري، وهو ما يعني تغيير سياسة النادي، ويستند هذا النموذج الذي سيتقاسمه مع موراتي استهداف اللاعبين الشباب والمواهب الكروية مثلما يفعل آرسنال الإنجليزي مثلا بالاهتمام أكثر بالمواهب واللاعبين الشباب.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ماهر المعيقلي

ندعوكم لزيارة مدونة الجزائر سات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
algsat
المدير العام


عدد المساهمات : 1135
نقاط : 2821
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 55
الموقع : http://algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى