منتديات الجزائر سات

بولونيا يعرض تايدر للبيع مقابل 10 ملايين أورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r1 بولونيا يعرض تايدر للبيع مقابل 10 ملايين أورو

مُساهمة من طرف رضا في السبت يونيو 29, 2013 3:44 pm

ذكرت يومية "توتو سبورت" الإيطالية أن نادي بولونيا استسلم لطلبات الأندية المصرة على التوقيع مع سفير تايدر متوسط ميدان الفريق المتألق خلال الموسم المنقضي من البطولة الإيطالية،

 بولونيا أكد أنه سيستغني عن خدمات نجمه الشاب شريطة التوصل بعرض مالي لا يقل عن 10 ملايين أورو وهي قيمة معتبرة جدا بالنسبة للاعب لم يكلف إدارة النادي الإيطالي الكثير عقب قدومه قبل موسمين من نادي غرونوبل الفرنسي.
اجتمع مع الإنتير وأبلغه بالشروط 
وكانت إدارة نادي بولونيا قد اجتمعت سهرة أول أمس بنظيرتها من الإنتير وأبلغتها بشروط تسريح تايدر وفق ما أشارت إليه يومية "توتو سبورت"دائما، حيث أكدت أن النادي غير مستعد للتخلي عن خدمات أبرز لاعبيه بمبلغ يقل عن 10 ملايين أورو، مع العلم أن قيمة نجم المنتخب الوطني في سوق الانتقالات لا تتعدى 3.5 مليون أورو وفق تقديرات موقع "ترانسفر ماركت" المتخصص.
إدارة موراتي تفاجأت من ارتفاع المبلغ 
ردود أفعال إدارة إنتير ميلان من شروط بولونيا كانت واضحة، حيث عبرت صراحة عن تعجبها من ارتفاع تكلفة انتقال صاحب 21 ربيعا إلى صفوفها وأبدت امتعاضها من استغلال بولونيا الطلب الكبير على خدماته للرفع من قيمته. وكانت الصحافة الإيطالية قد أكدت في هذا الخصوص أن الصفقة قد تبلغ 7 ملايين أورو كحد  أقصى غير أن خرجة بولونيا الأخيرة جاءت مخالفة تماما للتوقعات.
الصفقة أصبحت مهددة بالفشل
ومن خلال المعطيات الأولية الواردة في الصحافة الإيطالية يمكن التأكيد على أن صفقة انتقال تايدر إلى إنتير ميلان أصبحت مهددة بالفشل بسبب مغالاة بولونيا في المطالب، غير أن هذه المعطيات لا تعني نهاية الأمور بين الناديين، حيث لا نستبعد خيار إعادة التفاوض خلال الأيام المقبلة في ظل تمسك المدرب ماتزاري بصفقة نجم "الخضر" الجديد.





avatar
رضا
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 288
نقاط : 675
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 37

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى