منتديات الجزائر سات

مصباح يرفض عرض "سامبدوريا" ويقرّر البقاء مع "بارما"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r14 مصباح يرفض عرض "سامبدوريا" ويقرّر البقاء مع "بارما"

مُساهمة من طرف رضا في السبت يونيو 29, 2013 3:41 pm

مصباح يرفض عرض "سامبدوريا" ويقرّر البقاء مع "بارما"
كشفت مصادر إعلامية إيطالية عن رفض المدافع الجزائري جمال الدين مصباح الإنتقال إلى نادي سامبدوريا الإيطالي،
بعدما أبدى هذا النادي رغبته في ضم الدولي الجزائري. حيث يكون مصباح فضّل مواصلة مشواره مع بارما لموسم آخر، بعدما انتقل إليه في "الميركاتو" الشتوي، ولم يتمكن من البروز في تشكيلة "دونادوني"، بسبب لعنة الإصابات التي لاحقته طيلة نصف موسم كامل لم يتمكن فيه من كسب مكانته في التشكيلة الأساسية، ولكنه بالمقابل لم يضيع مكانته في التشكيلة الأساسية لـ "الخضر"، حيث حافظ على ثقة المدرب الوطني الحالي الذي يعتبره من بين الركائز الذين يعتمد عليهم في الدفاع رغم تواجد غلام مدافع سانت ايتان.
مصباح واثق من كسب مكانته في "بارما"
كشف مصباح في حديث له بمطار "كيغالي" بأنه غير قلق بشأن مستقبله في فريقه بارما، حيث كشف لنا رغبته في تمديد بقائه وعدم تغيير الأجواء لثقته  في إمكاناته من أجل كسب مكانة في التشكيلة الأساسية، حيث فسّر تهميشه في نصف الموسم الفارط بداعي الإصابات التي لم ترحمه، خاصة أنه ضيّع العديد من المباريات الأولى في مرحلة العودة، بسبب ارتباطه مع "الخضر" طيلة أكثر من شهر بكأس إفريقيا التي جرت بجنوب إفريقيا، والتي دفعت المدرب "دونادوني" بتجديد الثقة في الظهير الأيسر السابق، ولم يمنح مصباح فرصة اللعب إلا في بعض المباريات.
يفضّل الإستقرار في الفرق الكبيرة
والعامل الثاني الذي دفع مصباح لرفض تغيير الأجواء، هو رغبته في رفع التحدّي في أكبر الفرق الإيطالية، حيث لم يتردّد في قبول عرض "الميلان" ورفض المغادرة بداية الموسم الفارط، رغم التهميش الذي تعرّض له من طرف فريقه، قبل أن يقبل الرحيل في "الميركاتو" الشتوي نحو بارما. حيث يريد رفع التحدّي مجددا بكسب مكانته في تشكيلة "دونادوني" الموسم المقبل، رافضا تغيير الأجواء بعد ستة أشهر فقط قضاها في "بارما".
كسب مكانته مع "الخضر" دون منافسة
ولعلّ العامل الآخر الذي حمّس مصباح لتمديد تجربته مع بارما رغم أنه لم يتمكن في الشطر الثاني من الموسم الفارط من فرض نفسه في التشكيلة الأساسية، هو كسبه الثقة المطلقة من المدرب الوطني الذي اعتمد عليه أساسيا في كلّ خرجات "الخضر"، رغم معاناته من نقص المنافسة منذ التحاقه بـ "الميلان"، ولكنه جدّد الثقة في هذا المدافع، بالنظر إلى خبرته وعدم تأثره من قلة المنافسة مع الميلان ثم بارما الذي التحق به على شكل إعارة في "الميركاتو" الشتوي.





avatar
رضا
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 288
نقاط : 675
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 37

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى