منتديات الجزائر سات

جابو: "رفضت مالاڤا من أجل الإفريقي وقلبي محروق للتتويج باللقب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r22 جابو: "رفضت مالاڤا من أجل الإفريقي وقلبي محروق للتتويج باللقب"

مُساهمة من طرف رضا في السبت يونيو 29, 2013 3:27 pm

دلى عبد المؤمن جابو بتصريحات كشف فيها تلقيه عرضا من نادي "مالاڤا" الإسباني، لكن الدولي الجزائري أكد من جديد رغبته في مواصلة مغامرته مع النادي الإفريقي...
حيث قامت صحيفة "الصريح" التونسية بإجراء حوار مع نجم وفاق سطيف والذي تحدث عن عدة أمور، وعن حقيقة العروض التي تلقاها قال جابو: "فعلا لقد وصلني عرض من مالاڤا الإسباني، لكن طالبت مسؤولي هذا الفريق بالحديث إلى رئيس النادي سليم الرياحي".
"قلبي محروق لأنني أريد التتويج باللقب وإهدائه لجماهير الإفريقي"
أما عن رأيه حول مستقبله، فأضاف جابو قائلا: "صراحة أنا مازلت أولا مرتبطا بعقد لمدة موسم وسأمدد عقدي لموسم إضافي لأنني مدين لجماهير النادي الافريقي لأني لم أحقق اللقب الذي وعدتهم به لقد عشت ألما كبيرا وحسرة، صدّقوني 'قلبي محروق' لأني أريد التتويج باللقب وإهدائه لجماهير الافريقي لذلك قررت أن أواصل وأن أرجئ النظر في أي عرض يصلني حاليا".
"سأمدد عقدي لموسم آخر لأرد الدين اتجاه الأنصار"
وتابع لاعب المنتخب الوطني حديثه عن مستقبله مع الإفريقي، مؤكدا قبوله تجديد عقده، عندما قال: "نعم سأمدد لموسم جديد لقد وعدت رئيس النادي الذي ستكون لي معه جلسة عند عودتي لأمضي على تمديد عقدي لموسم اضافي لأني مدين حقا لجماهير النادي الافريقي".
"سأعود إلى تونس يوم 2 أو 3 جويلية لاستئناف التدريبات"
طمأن جابو جماهير الإفريقي بخصوص إصابته التي حرمته من المشاركة مع المنتخب الوطني في لقاء رواندا الأخير، حيث قال بشأنها: "لقد منحني الاطار الطبي للمنتخب الجزائري راحة مدّتها 20 يوما قضيت نصفها في عطلة في اسبانيا حيث حضرت حفل زفاف شقيقي وأنا حاليا أتابع العلاج وسأعود بإذن الله الى تونس يوم 2 أو 3 جويلية لمباشرة مهامي مع النادي الافريقي".





avatar
رضا
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 288
نقاط : 675
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 37

http://algsat.algeriaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى