منتديات الجزائر سات

ريال مدريد في الجزائر لتنضيم مبارات في رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r22 ريال مدريد في الجزائر لتنضيم مبارات في رمضان

مُساهمة من طرف GEURRA في الجمعة يونيو 28, 2013 9:48 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كشف المدير العام لمؤسسة موبيليس، عبد الرزاق داما، عن توصل المتعامل التاريخي للهاتف النقال إلى اتفاق مع فريق الأحلام، النادي الملكي ريال مدريد، بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، للعب مباراة ودية بالجزائر في إحدى السهرات الرمضانية بمناسبة خمسينية الاستقلال، مؤكدا أن الملعب والنادي الجزائري الذي سينشط اللقاء لم يتحددا بعد.

وأشار داما، في تصريح خص به ”الخبر”، إلى أنه ”بعد مباحثات مع إدارة الفريق الإسباني، تم الاتفاق على تنقل النجم رونالدو ورفاقه إلى الجزائر في منتصف شهر جويلية القادم.. ونحن الآن بصدد التنسيق مع وزارتي البريد وتكنولوجيات الاتصال والشباب والرياضة من أجل التحضير للمباراة والاحتفال الذي سيقام على شرف هذا الفريق العملاق، لدى نزوله ضيفا بالجزائر”.

وبخصوص الفريق الذي سيواجه الفريق الملكي، أوضح داما أنه ”يتمنى أن يكون المنتخب الوطني هو المنافس للفريق الإسباني، وهذا تحضيرا للدور الأخير من تصفيات مونديال البرازيل 2014. وفي حال تعذّر برمجة المباراة مع ”الخضر”، سيتم اختيار فريق آخر قد يكون حامل البطولة وفاق سطيف أو الحائز على كأس الجمهورية اتحاد العاصمة، أو فريق يضم لاعبين من فرق البطولة الوطنية”. وأضاف أن المباراة ستلعب في إحدى السهرات الرمضانية، بدءا من الساعة العاشرة والنصف ليلا.

وشدد المدير العام لموبيليس على أن العملية تدخل في إطار إستراتيجية المؤسسة لإعادة التموقع في ميدان الرياضة، فبعد مساندتها لمخلوفي، ودفعها لحقوق البطولة الإنجليزية، ها هي تجلب للجزائر واحدا من أفضل النوادي في العالم ونجومه، مشيرا إلى استمرار المؤسسة في عملها في مجال الرياضة ”استطعنا أن تنفاوض في الخارج، فلمَ لا في الداخل؟”، في إشارة إلى إمكانية تمويل موبيليس لفرق من البطولة الوطنية.
avatar
GEURRA
المدير العام


عدد المساهمات : 603
نقاط : 1546
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 07/07/2012
العمر : 55
الموقع : algsat.algeriaforum.net

http://algsat.algeriaforum.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى