منتديات الجزائر سات

مهدي مصطفى: إدارة أجاكسيو وعدتني بتسريحي إذا تلقيت عرضا مناسبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

r22 مهدي مصطفى: إدارة أجاكسيو وعدتني بتسريحي إذا تلقيت عرضا مناسبا

مُساهمة من طرف رضوان في السبت يونيو 22, 2013 11:25 pm

نفى اللاعب الدولي الجزائري مهدي مصطفى سبع، لاعب نادي أجاكسيو الفرنسي، أن يكون قد مدد عقده مع فريقه لموسمين إضافيين، مثلما أشار له الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي جزيرة كورسيكا ،الثلاثاء، كما أوضح اللاعب بأن وكيل أعماله طلب تفسيرا لدى رئيس النادي ألان أورسوني عما حدث، مشيرا إلى أن الأخير وعده بإصلاح هذا الخطإ.
وقال اللاعب في تصريح لمجلة فرانس فوتبول "لم أمدد عقدي مع أجاكسيو، لقد تفاجأت بهذا الخبر بواسطة بعض الأصدقاء من خلال رسائل قصيرة وجدتها على هاتفي المحمول الذي فضّلت إقفاله لبضعة أيام حتى يتسنى لي الخلود للراحة مع عائلتي، بعد غيابي عنها بسبب انشغالي مع المنتخب الوطني"، مضيفا "وكيل أعمالي تحرّك الآن وطلب تفسيرات من رئيس الفريق الذي وعده بإصلاح الأمر".
وأوضح الدولي الجزائري، أنه لم يتفاوض إلى حد الساعة مع إدارة فريق أجاكسيو من أجل تمديد عقده لفترة إضافية، مشيرا في نفس الوقت إلى العلاقة المميزة التي تربطه برئيس الفريق الذي وعده بتسهيل عملية انتقاله لأي فريق كان، ولن يضع أية عقبة أمامه وقال "علاقتي مميزة بالرئيس أورسوني، الذي طمأنني حول مستقبلي وعبّر عن استعداده لتسهيل الأمور أمامي في حالة مغادرتي أجاكسيو نحو وجهة جديدة".
تجدر الإشارة أن عناك العديد من الأندية التي تريد استقدام مهدي مصطفى، خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي أبرزها أولمبيك مرسيليا وبوردو ونيس وسانت إيتيان.




avatar
رضوان
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 97
نقاط : 188
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى